Take a fresh look at your lifestyle.

فوائد الطهي في المنزل

0 1

6 فوائد من الوجبات محلية الصنع

تم دراسة فوائد الطهي في المنزل واستخلص منها 7 فوائد عظيمة وهى :

1. يوفر المال

عادة ما يكون تناول الأطعمة محلية الصنع أرخص بكثير من تناول الطعام في أحد المطاعم أو شراء الأطعمة المصنعة من السوق.

فعندما نتناول الطعام في أحد المطاعم ، فإننا ندفع ليس فقط ثمن الطعام ، ولكن أيضًا تكاليف إدارة هذا العمل. الأنوار والمياه والبناء والموظفون – بالإضافة إلى الوجبة التي نتناولها. وينطبق الشيء نفسه على الوجبات الجاهزة أو المجمدة في محلات البقالة.

فيما يلي بعض الطرق الإضافية المقترحة لتوفير المال:

خطط لعدة أيام من الوجبات. سنكون أقل ميلًا لتناول شيء آخر إذا كان لدينا خطة أو شيء تم إعداده بالفعل.

إصنع قائمة طعام وتمسك بها لتجنب شراء طعام إضافي.

حفظ بقايا الطعام في الثلاجة. بمجرد تخزين مخزون من بقايا الطعام ، يمكنك إعادة تسخينه في وقت لاحق عندما لا يكون لديك وقت للطهي.

  1. يوفر الوقت

قد يبدو تناول الطعام في السوبر ماركت القريب أو القيادة لتناول الطعام في الخارج في أقرب مطعم قد يكون حلاً سريعًا عندما تكون في عجلة من أمرك. في الواقع ، في كثير من الأحيان قد يكون أسرع بكثير لطهي شيء في المنزل ، وخاصة عندما تخطط للمستقبل. هناك الكثير من الوجبات التي يمكن إعدادها في أقل من 30 دقيقة. وإذا اخترت وصفة أكثر تعقيدًا ، يمكنك دائمًا طهيها بكميات كبيرة وتناول الفائض في وقت لاحق من الأسبوع أو تجميدها.

  1. المكونات الصحية

العديد من الأطعمة المعدة تجارياً غنية بالدهون والملح والسكر. عندما نعد طعامنا ، فإننا نعرف بالضبط المكونات ومقدار كل منها في طعامنا.

عندما نطبخ في المنزل ،فالطعام إذا تحت السيطرة. تحتوي بطاطس ماكدونالدز على 19 مكونًا. يمكننا أن نجعلهم في المنزل بأقل بكثير – وسوف يتذوقون الطعام بنفس الجودة. ثم ضعيها في الفرن على صينية لمدة 30 دقيقة تقريبًا عند 200درجة. إنه فقط خمسة مكونات ، ومذاقه رائع.

  1. تجنب الحساسية والحساسية الغذائية .

يمكن أن يكون إعداد طعامك في المنزل مفيدًا بشكل خاص إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك مصابًا بحساسية في الغذاء. يمكنك تقليل خطر حدوث الحساسية، نظرًا لأنك تتحكم في مطبخك الخاص.

  1. تقديم الطعام بالقدر المناسب.

تقدم العديد من المطاعم ومطاعم الوجبات السريعة أجزاء أكبر بكثير من اللازم. والمشكلة هي أنه عندما يكون الطعام أمامك ، فالإحتمالات هي أنك ستأكله. عندما تتناول العشاء ، يمكنك تنظيم كمية الطعام الذي يتم تقديمه لتناول العشاء ، مما يلغي الإغراءات غير الضرورية.

  1. يجمع الأسرة معا

الأكل في المنزل يمنح الأسرة بأكملها وقتًا للحديث عن يومهم.

بغض النظر عن مدى قرب عائلتك ، يعد الطبخ طريقة رائعة للحصول على العائلة بأكملها في مكان واحد والاستمتاع بتناول وجبة لذيذة. تصورها للحظة تزور عائلتك بأكملها في المساء ، وبعضهم يشاهدون التلفزيون معًا ، ويلعب الأطفال في الفناء الخلفي الخاص بك ، وهناك عدد قليل منهم في المطبخ يشاركون ثرثرة ويساعدونك في الاستعداد. هذا هو مثال التقريب بين الأسرة.

تشير الدراسات إلى أنه عندما نتناول الطعام معًا ، فإن أطفالنا وعائلتنا تصبح أكثر صحة.

إن إشراك أطفالك في تحضير الطعام (ربما من خلال مطالبتهم بقراءة الوصفة بصوت عالٍ أو مزيج من المكونات) ليس مجرد شيء ممتع ، ولكن أيضًا طريقة رائعة لتعليمهم عادات الأكل الصحية.

7.إنه لأمر ممتع أن تجرب وجبة مختلفة.

تخيل أنك تتجول في متجر جديد وتواجه بعض المكونات التي لم تسمع بها من قبل. دون تفكير إشتري هذه المكونات.

قد يبدو هذا شيئًا غريبًا ، ولكن إذا قمت بشراء مكونات لم تكن مألوفة لديك ، فيمكنك طهي طبق لم تصنعه من قبل ، واستمتع بوقتك.

 

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات